الأربعاء، 4 مارس 2015

مشاهدة الفيلم الاباحي في الاهرامات كامل


مشاهدة الفيلم الاباحي في الاهرامات كامل


مشاهدة الفيلم الاباحي في الاهرامات اصبحت الكلمه الدارجه لمحركات البحث بعد ثبوت الفضيحة الاخلاقية التي تم تصويرها في منطقة الاهرامات بالجيزه بعد موافقة هيثة الاثار علي اتمام تصوير فيلم اباحي في الاهرامات كامل وحقق مشاهدة الفيلم الاباحي في الاهرامات نسبة عالية من المشاهدة حيث رصدت محركات البحث ان الكلمات الاعلي بحثا علي جوجل هي مشاهدة الفيلم الاباحي في الاهرامات مشاهدة الفيلم الجنسي في الاهرامات الفيلم الاباحي المصور في الاهرامات الفيلم الاباحي بمنطة الاهرامات مشاهدة الفيلم الجنسي في الأهرامات الفيلم الجنسي الذي تم تصويره في مصر في الجيزه بمنطقة الاهرام الفيلم للكبار في الهرم الفيلم الروسي الجنسي في الاهرامات في الهرم فيلم الاجانب في الاهرامات وقد كشفت فيديوهات وصور من موقع اولد كايرو اليوم على نسخة منها  عن فضيحة شهدتها منطقة الأهرامات وأبوالهول باسم الفيلم الاباحي في ابو الهول ، تتمثل في فيلم يحتوي على مشاهد إباحية خادشة للحياء.

وقال الدكتور أسامة كرار، منسق الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار  إن الفيلم مدته عشر دقائق ومرفوع على المواقع الإباحية منذ شهر اكتوبر الماضي ، ويتضمن أكثر من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها في منطقة  سن العجوز تحت اسم فيلم سن العجوز داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبوالهول  ويظهر المرشد السياحي والشركة السياحية وأحد أفراد الشركة المسؤولين عن حراسة المكان في الفيديو بشكل واضح، مضيفا ان أصحاب الفيلم من جنسية روسية وترجموه إلى اللغة الإنجليزية 

وتساءل كرار: «أين الرقابة في هذه الواقعة؟ فمن المفترض وجود وحدة هندسية داخل الأهرامات مسؤولة عن مراقبة كل ما يتم، ولو ثبت وجود مخالفة يتم ضبطها على الفور»، موضحا أن مشروع التطوير للمنظومة الأمنية تكلف 230 مليون جنيه.

ولفت كرار إلى أنه سبق تصوير فيلم إباحي عام 1997، وحصل على جائزة أحسن فيلم بورنو في أحد المهرجانات الدولية، وتم تصويره كاملا في الأقصر وأسوان والهرم، مطالبا بالتحقيق الفوري في الواقعة وتشديد الرقابة على السائحين وشركات السياحة.

Hot travel movie from Egypt at the pyramids: To go to Egypt and not see the famous pyramids? No way ! And how can we make a real Egypt without even trying to shoot something  near the pyramids So we went on an excursion, but it turned out to be not as much fun as we hoped. Anyway I got a quick blowjob, which was well worth going there 

فيلم الاهرامات لا يصح مشاهدته للصغار نهائيا












Please Give Us Your 1 Minute In Sharing This Post!
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

12 التعليقات: