الأحد، 6 يوليو 2014

دينا فؤاد تروي قصة اصابتها برصاص في ذراعها اثناء تصوير فؤش في المعسكر


دينا فؤاد تروي قصة اصابتها برصاص في ذراعها اثناء تصوير فؤش في المعسكر


بالفيديو شاهد دينا فؤاد تتحدث عن اصابتها برصاص في ذراعها اثناء تصوير برنامج فؤش في المعسكر للمطرب محمد فؤاد وقالت دينا جاءت اصابتي في ذراعي بالرصاص عندما اطلق احد من طاقم البرنامج رصاص في الهواء وهم ممسكون بيدي ويسحبوني الي المعسكر بعد النزول من المركبة فقد قام احدهم باطلاق النار في الهواء ولكنها كانت بالقرب الشديد من ذراعي واصبت بشظايا الرصاص بكمية كبيرة في ذراعي ولم انتبه لتلك الشظايا كثيرا لان المقلب كان شاغلني اكثر واين انا هل انا في اسرائيل بالفعل ام في مصر وماذا يحدث وطلبت منهم ان اتواصل بالهاتف المحمول مع ابنتي وفؤجت وانا داخل غرفة الاعتراف بعد ما رفعت كم القميص من علي ذراعي اثار الطلق الناري علي جسدي فصرخت بقوه ولكن لم يتنبه احد الا قرب نهايه البرنامج اني مصابة واسرعوا جميع بالاسعافات الاولية لذراعي وانتاب طاقم العمل شيئ من التوتر والقلق بالنسبة لما حدث لي وانا اعلم جيدا انه فعل غير مقصود وانهت في اخر الكلام انها لاتحب الحديث كثيرا عن الموضوع لانه انتشر واخد شهرة واسعه وانا لا احب ان اسلط الاضواء اتجاهي في مواضيع خاصة بحياتي الشخصة او خارج اعمالي صور دينا فؤاد فيديو دينا فؤاد اثناء الاصابة في معسكر فؤش في اسرائيل دينا فؤاد ويكيبيديا دينا فؤاد فيس بوك صفحة دينا فؤاد علي الفيس بوك دينا فؤاد يوتيوب والان شاهد دينا فؤاد تروي قصة اصابة ذراعها بطلق نادري اثناء تصوير برنامج فؤش في المعسكر.
















































Please Give Us Your 1 Minute In Sharing This Post!
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 التعليقات:

إرسال تعليق