الأحد، 6 يوليو 2014

شرين تخرج عن الادب وتقول للمذيعه انا بفهم في النسوان ولو كنت راجل هتجوزك


شرين تخرج عن الادب وتقول للمذيعه انا بفهم في النسوان ولو كنت راجل هتجوزك


بالفيديو شاهد شيرين عبدالوهاب  تغازل مذيعه برنامج ذا فويس وتقول لها انا لو كنت راجل هتجوزك انا بفهم في النسوان وسط ضحك كاظم الساهر والمشاهدين ونال تعليق شرين في برنامج  the voice كميه كبيرة من التعليقات الساخرة وطلب شباب كثيرة الزواج من المطربة شيرين عبدالوهاب عن طريق التعليق علي الفيديو الخاص بها في برنامج  the voice والتي طلبت الزواج من المذيعه اذ كانت رجلا ، والملاحظ من الناشطين ان شرين بعد طلاقها ازدادت من الكلام السافل اي الكلام الخارج في معظم برامجها والجميع يتذكر طلب زوجها علي الهواء من محمد عساف وتارة اخري عندما ارسل لها احد الجماهير ورقة انه يريد الزواج منها واهتمت بالرسالة واوقفت عرضها الغنائي حتي تقرا الرسالة علي الهواء لجميع الحاضرين والمشاهدين ولها بعض الكلام الحساس ايضا في البرامج الاخري ومن جهه اخري نري ان ملابس شرين اصبحت عارية اكثر بعد الطلاق وملابس لشرين ضيقة اكثر تظهر معالم جسدها ، اما عن اخبار شرين الاخيرة انه بعد طرح البوم انا كثير جاء عرض كويتي لشرين بعمل حفلة خاصه في احد الفيلات في الكويت ولكن شيرين رفضت العرض الكويتي وقالت رغم ان مبلغ الحفل كبير ولكنني لا اعمل حفلات خاصة وانا اعمل في حفلات رسمية ولها جماهير ورفضت العرض وللتذكره ان شرين اخر حفل خارجي قامت باحيائه هو حفل بالمغرب والتي تم سبها من جهه الجماهير لرفع انتمائها السياسي مما اثار غضبا وسط الجماهير المغربية والان شاهد فيديو شرين عبدالوهاب وهي بتعاكس مذيعة برنامج ذا فويس  the voice قائلة انا لو كنت راجل كنت هتجوزك وسط ضحك جميع الحاضرين ومما اصاب المذيعه بالخجل واكملت شرين بقولها انا بفهم في النسوان . 






























Please Give Us Your 1 Minute In Sharing This Post!
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 التعليقات:

إرسال تعليق