السبت، 21 فبراير 2015

صافيناز ودينا ودولي شاهين بالملابس الشفافه في فرح رجل اعمال


صافيناز ودينا ودولي شاهين بالملابس الشفافه في فرح رجل اعمال



شاهد الراقصات صافيناز ودينا والمطربين دولي شاهين و محمود الليثي ومحمد نور وغيرهم الكثير في فرح رجل الاعمال محمد أبودشيش  وعروسه آلاء نوالدين الذي اقيم في فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة وبدا الفرح على طريقة احمد مكى ودنيا سمير غانم فى فيلم  طير أنت  ارتدى في فرح رجل الأعمال محمد أبودشيش وعروسه  آلاء نور الدين  الملابس  البلدى  وقدما العديد من وصلات الرقص على أغنية  ما تحاولش تبقى حد تانى وذلك خلال الاحتفال بزفافهما بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة.
أحيت “الزفة” النجمة الاستعراضية دينا بعدها قدم العروسان الـ first dance على الأغانى “الكلاسيكية” التى قدمها الـ dj ياسر الحريرى منظم الحفل وصاحب فكرة ارتداء  الجلباب والذى شارهما فقرة أيضا فقرة الرقص بالطبول على الطريقة “الإفريقية”.
بينما أحيى أولى فقرت الحفل النجم محمد نور الذى قدم مزيدا من الأغانى الرومانسية بالإضافة إلى أغنية “كعبو كعبو” التى نالت إعجاب المدعوين ممن حروصا على التقاط الصور الـ سيلفي معه.

كما قدمت دوللى شاهين نجمه لبنان أغانى جديد عليا حبيبى ياعيني سهر الليالى لفيروز وأختتم آخر فقرات الحفل المطرب الشعبى محمود الليثى والراقصة صافيناز وقدما فقرة مشتركة على أغانى زلزال سوق البنات حط إيده ياه محمود إيه ده يا محمود من فيلم  عش البلبل و غيرها.
تميز الحفل بأجواء البهجة والرومانسية وقام بتصميم الديكورات م.جمعه السيد دايموند روز  وعقب انتهاء فقراته طار العروسان الى “تايلاند ماليزيا” لقضاء جولة شهر العسل.




صوفينار

صوفينار مع العروسه الاء

دولي شاهين

دوللى شاهين تتوسط العروسين جمعة السيد وياسر الحريري

صوفينار مع محمود الليثي

دينا الراقصة تتوسط المعازيم

رقص صافيناز

صوفينار مع العريس محمد أبودشيش وعروسته  آلاء نور الدين

صوفينار مع محمود الليثي

دولي شاهين مع محمد أبودشيش وعروسته آلاء نور الدين

دولي شاهين مع زوجها

دولي شاهين اثناء الغناء

صافنياز والليثي مع العرسان

Please Give Us Your 1 Minute In Sharing This Post!
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 التعليقات:

إرسال تعليق